لعبة Imp of the Sun
Imp of the Sun لعبة منصات حركية ثنائية الأبعاد غير خطية تجمع بين القتال سريع الوتيرة واستكشاف عالم مذهل مستوحى من الثقافة البيروفية، بدءًا من القمم اللامعة لسلسلة أنديز الجبلية وحتى أدغال الأمازون الكثيفة وغير ذلك الكثير.
تلعب بشخصية Nin، وهو عفريت تكوَّن من الشرارة الأخيرة للشمس، وقد أُرسِل في مغامرة لهزيمة الحرّاس الأربعة واستعادة قوة الشمس، ولكي ينهي الكسوف الأبدي قبل أن يغرق العالم في الظلام.
سرق الحرّاس الأربعة قوة الشمس منذ قرون وأخفوها في أقصى أرجاء الإمبراطورية، ولا يمكن أن تستمر الحياة بدونها. استطاعت الشمس باستخدام شرارتها المتلاشية صُنع Nin، وأرسلته في مغامرة لاسترجاع الضوء وإعادة التوازن إلى الإمبراطورية.
كمخلوق من الشمس، فإن قوة لهبها في متناول يديك. أصقِل مهاراتك في أسلوب لعب انسيابي موضوع لأداء حركات سلسة وتنفيذ مزيج من الحركات القتالية واستكشف قدرات جديدة لتصبح أكثر قوة أثناء مغامرتك في إمبراطورية الشمس لهزيمة الحرّاس الأربعة.
استكشِف الأركان الأربعة للإمبراطورية، بدءًا من القمم اللامعة لسلسلة أنديز الجبلية وأدغال الأمازون الكثيفة، وحتى الصحراء الجدباء والقاحلة وأعماق العالم السفلي المظلمة. جميع الأراضي والمخلوقات رُسِمَت باليد بعناية وبتفاصيل متقَنة، وذلك احتفالاً بالحضارات التي جابت بيرو وحكمتها في السابق.
سجّل أسلافنا تاريخهم عبر الأعمال الفنية التي تُعرَف بـ "الكويبو". اجمع الكويبو لكشف النقاب عن القصة وراء الكسوف الأبدي، واعثر على العناصر المخفية الفريدة استنادًا إلى قطع أثرية حقيقية من ثقافات الأنديز. استكشِف إمبراطورية الشمس واهزم زعماء معاقِبين وفريدين في أي ترتيب تختاره، وكل منهم لديه قصته وآليته المعقدة الخاصة به.