In Sound Mind Digital Deluxe Edition
In Sound Mind هي لعبة رعب نفسي تخيلية من منظور الشخص الأول تزخر بالألغاز الجنونية، ومعارك الزعماء الفريدة، والموسيقى الأصلية من تأليف The Living Tombstone. استكشف وقاتل عبر سلسلة من الذكريات المضطربة بينما تنطلق في رحلة عبر الدروب الداخلية لمكان واحد يبدو وكأنك لن تستطيع الهروب منه — إنه عقلك.