الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة Industries of Titan
تتميز الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة Industries of Titan والتي لا تزال قيد التنفيذ من الملحن "داني بارانوسكي" بمقطوعات موسيقية خالية من إدارة الحقوق الرقمية ومُحدثة طوال فترة التطوير.
نرجو التأكد من تثبيت أحدث حزمة VC لديك ومن تطبيق التحديث KB4019990 إذا كنت تستخدم نظام Windows 7 أو Windows 8.