استكشف لعبة المغامرات المستقلة الفريدة من Playdead. ‏INSIDE هي لعبة منصات مظلمة تعتمد على السرد وتجمع بين الحركة والإثارة المحتدمة والألغاز الصعبة. لقد حازت على إعجاب النقاد بفضل أسلوبها الفني الغامض وموسيقاها التصويرية الغامرة وأجوائها المثيرة للقلق.
"تحفة فنية! INSIDE هي لعبة منصات ألغاز ثنائية الأبعاد تعتمد على عوامل نجاح LIMBO، وفي الواقع تقدم إلينا محتوى أكثر نجاحًا."
"تتوسع INSIDE بناءً على أفكار سابقتها ونطاقها بطرق إبداعية للغاية، وكذلك فإن طريقة تصميمها وإنشائها التي لا تشوبها شائبة من البداية إلى النهاية تجعلها مناسبة للعرض في متحف فني. هذه اللعبة تمثل تكملة رائعة جدًا."
"فن مذهل ورسوم متحركة رائعة وتصميم ألغاز مخادع وكوميديا سوداء. سلسلة لها تسلسل مثالي في تصعيد اللحظات الصعبة التي تجعلك تود أن تقول "اللعنة"."