Insurgency: Sandstorm - حزمة مجموعة الوسام
للاحتفال بمرور 4 أعوام على إصدار Sandstorm، وبالدعم المذهل الذي نتلقاه من المجتمع، نقدم لكم حزمة مجموعة الوسام.
تتضمن عتادًا مميزًا، ومجموعات من هيئات الأسلحة المُستخدمة في المعارك، وتزخر الحزمة بمحتوى من اقتراحات المجتمع.
تمنحكم هذه الحزمة إمكانية الوصول إلى مجموعات المحتوى القابل للتنزيل الأربع Operation: Accolade بسعر مخفّض. تصدر حزمة مجموعة الوسام ضمن بطاقة العام 2 والنسخة الذهبية من Insurgency: Sandstorm.