Insurgency: Sandstorm - حزمة Assault
توفر حزمة Assault قناعين ومجموعتي هيئات أسلحة جديدتين لتنتقل إلى عام جديد من المحتوى بأناقة. اشترِ بطاقة العام 2 واحصل على هذه الحزمة كمكافأة فورية.
حزمة Assault هي مكافأة فورية لشراء بطاقة العام 2 للعبة Insurgency: Sandstorm. استعد لعام جديد من القتال التكتيكي والمليء بالحركة مع الكثير من محتوى مستحضرات التجميل الجديدة في طريقك!