Insurgency: Sandstorm - مجموعة عتاد Biker
تتوفر هذه العناصر داخل اللعبة فور الشراء، ويمكن دمجها بقطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية.