Insurgency: Sandstorm - مجموعة أشكال الأسلحة Black Powder
يتناسب الأسود مع كل شيء! أثبت ذلك باستخدام مجموعة أشكال الأسلحة Black Powder للأمن. يمكن تطبيق هذه الأشكال على ستة أسلحة مختلفة.