Insurgency: Sandstorm - حزمة مجموعة Breakaway
هل ستقاتل للحفاظ على النظام أم ستسلك طريقك الخاص؟ اشترِ حزمة مجموعة Breakaway لاستلام العناصر الأربعة جميعًا لعتاد ممتاز وهيئات أسلحة بأشكال تناسب Operation: Breakaway.
هذه الحزمة تتيح لك إمكانية الوصول إلى كل المجموعات الأربع من Operation: Breakaway DLC بسعرٍ مخفّض. حزمة مجموعة Breakaway مشمولة في بطاقة العام 1، الإصدارَين الفاخر والذهبي.