Insurgency: Sandstorm - مجموعة أشكال سلاح Damascus
كن فريدًا وذا أسلوب مميز وفتاك مع مجموعة أشكال الأسلحة Damascus للمتمردين. يمكن تطبيق هذه الأشكال على ستة أسلحة مختلفة.