Insurgency: Sandstorm - مجموعة هيئات سلاح Desert Veteran
أظهر معرفتك بساحات المعارك من خلال مجموعة هيئات سلاح Desert Veteran. يمكن تجهيز ستة أسلحة مختلفة بهذه الهيئة.