Insurgency: Sandstorm - مجموعة هيئات Digital Splatter
احصل على التغطية المثالية مع مجموعة هيئة السلاح Digital Splatter وقم برسم ساحات المعركة كما تريد. يمكن تطبيق هذه الهيئة على ستة أسلحة مختلفة.