Insurgency: Sandstorm - مجموعة هيئات سلاح Duct Taped
أظهِر مهاراتك المتعددة وقاتل خلال أي شيء من خلال مجموعة هيئات Duct Taped. يمكن تطبيق هذه الهيئة على ستة أسلحة مختلفة.