Insurgency: Sandstorm - مجموعة هيئات سلاح Dusty
امنح ترسانتك طابعًا أصيلًا وانغمس في رمال الصحراء مع مجموعة هيئات سلاح Dusty. يمكن تجهيز ستة أسلحة مختلفة بهذه الهيئة.