Insurgency: Sandstorm - حزمة مجموعة Glasshouse
تحكم بشكل كامل في عملية هروب من السجن من خلال حزمة مجموعة Glasshouse التي تضم أشكال أسلحة وعناصر عتاد متميزة. حزمة مجموعة Glasshouse مشمولة في بطاقة العام 2 والإصدار الذهبي.
تحكم بشكل كامل في عملية هروب من السجن من خلال حزمة مجموعة Operation: Glasshouse التي تضم أشكال أسلحة وعناصر عتاد متميزة.