Insurgency: Sandstorm - حزمة مجموعة Night Ops
اشتر حزمة مجموعة Night Ops للاندماج في الظلام مع عناصر العتاد المتميزة وهيئات الأسلحة.
تمنحك هذه الحزمة وصولًا إلى جميع مجموعات Operation Nightfall DLC الأربعة بسعر مخفّض. حزمة مجموعة Night Ops مشمولة في بطاقة العام 1، الإصدارَين الفاخر والذهبي.