Insurgency: Sandstorm - مجموعة عتاد Nightstalker
تُفتح هذه العناصر داخل اللعبة عند شرائها ويمكن دمجها مع عناصر تحسينية أخرى. يمكن التجهّز بها داخل اللعبة من قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. يتم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل "DLC" في بطاقة العام 1 والإصدارَين الفاخر والذهبي.