Insurgency: Sandstorm - مجموعة عتاد Peacemaker
توفر حزمة هيئة Peacemaker مظهرًا فريدًا لجنود المدافعين وتأتي معها بندقية M4A1 وخوذة حماية مع قناع للوجه فضلاً عن قطعة فريدة لحماية الصدر وقفازات. كن على أتم الاستعداد لعواقب الحرب وكن أنيقًا في أثناء القتال.
تتضمن هذه الحزمة الشخصية عناصر تخصيص للرأس والصدر والساقين والقفازات وفتحات البندقية لصفوف المدافعين. وستُفتح هذه العناصر لاستخدامها في اللعبة على الفور.