Insurgency: Sandstorm - حزمة مجموعة Praetorian
يجب أن يتعلم المحارب ويتكيف ليفوق كل الآخرين. اشترِ حزمة مجموعة Praetorian لاستلام عناصر عتاد ممتازة وهيئات أسلحة بأشكال تناسب Warlord.
هذه الحزمة تتيح لك إمكانية الوصول إلى كل مجموعات المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) الأربع من Operation: Warlord بسعرٍ مخفّض.