Insurgency: Sandstorm - هيئة السلاح Rust & Wrap
أظهروا المقاتل الخبير بداخلكم مع مجموعة هيئة السلاح Rust & Wrap لـInsurgents، إذ يمكن تطبيق هذه الهيئات على ستة أسلحة مختلفة.