Insurgency: Sandstorm - مجموعة هيئات أسلحة Urban Digital
تُفتح هذه العناصر داخل اللعبة عند شرائها على الفور. ويمكن استخدامها داخل اللعبة من قائمة العتاد الموجودة أدنى فئة الترقية "الجمالية" لكل سلاح. يتم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل "DLC" في بطاقة العام 1 والإصدارَين الفاخر والذهبي.