Insurgency: Sandstorm - مجموعة هيئات السلاح Woodburn
أضف لمسة من الأناقة الدائمة إلى أسلحتك واستمتع بسحر الأسلحة الخشبية الكلاسيكية مع مجموعة هيئات السلاح Woodburn. يمكن تطبيق هذه الهيئة على ستة أسلحة مختلفة.