Insurgency: Sandstorm - مجموعة أشكال سلاح Woodland
تُفتح هذه العناصر داخل اللعبة فور شرائها ويمكن دمجها مع قطع تغيير شكل العتاد الأخرى. يمكن التجهّز بها داخل اللعبة من قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسة.