Insurgency: Sandstorm - حزمة الأعوام 1+2+3+4
تمنحك حزمة الأعوام 1+2+3+4 وصولًا فوريًا إلى 48 مجموعة عناصر تجميلية من بطاقات العام 1 و2 و3. وتتضمّن أيضًا 16 مجموعة عناصر تجميلية تم إصدارها بالفعل أو سيتم إصدارها ضمن بطاقة العام 4. يمكنك تخصيص جنود قوات الأمن وجنود المتمردين من الرأس إلى أخمص القدمين باستخدام مجموعات من العتاد وهيئات الأسلحة الجديدة تمامًا.
تتضمن جميع حزم المجموعات مجموعتي عتاد جديدتين ومجموعتي هيئات أسلحة مميزتين، تتيح مئات من إمكانيات التخصيص لجنديك!
يمنحك شراء حزمة الأعوام 1+2+3+4 إمكانية الوصول إلى 64 مجموعة عناصر تجميلية بسعرٍ مُخفّض و4 عناصر مكافأة. تم تضمين بطاقات العام 1 والعام 2 والعام 3 والعام 4 في إصدار العيد السنوي الرابع.