Insurgency: Sandstorm - حزمة الأعوام 1+2+3
تمنحك حزمة الأعوام 1+2+3 إمكانية الوصول الفوري إلى 32 مجموعة عناصر تجميلية من بطاقتي العام 1 و2، و4 عناصر مكافأة إضافية من بطاقة العام 2. تتضمن أيضًا 16 مجموعة عناصر تجميلية تم إصدارها بالفعل أو مقبلة من بطاقة العام 3. خصص جنود Security وInsurgent لديك من الرأس إلى أخمصي القدمين مع عتاد وهيئات أسلحة جديدة تمامًا.
تتضمن جميع حزم المجموعات البالغ عددها 12 مجموعتي عتاد جديدتين ومجموعتين مميزتين من هيئات الأسلحة، ما يسمح بمئات من إمكانيات التخصيص لجنديك!
يمنحك شراء حزمة الأعوام 1+2+3 إمكانية الوصول إلى 48 مجموعة عناصر تجميلية بسعر مخفض و4 عناصر مكافأة. تم تضمين بطاقات الأعوام 1 و2 و3 في النسخة النهائية.