Insurgency: Sandstorm - باقتي العامين 1+2
تمنحك باقتا العامَين 1+2 إمكانية وصول فوري إلى 16 مجموعة عناصر تجميل من بطاقة العام 1، و4 عناصر مكافأة من بطاقة العام 2. كما تتضمن 16 مجموعة عناصر تجميل قادمة من بطاقة العام 2. يمكنك تخصيص جنود الأمن وجنود Insurgent من الرأس إلى أخمص القدمين باستخدام مجموعات من العتاد وأشكال الأسلحة الجديدة تمامًا.
تتضمن كل باقات المجموعات الثماني كلها مجموعتي عتاد جديدتين ومجموعتين مميزتين من أشكال الأسلحة للحصول على أسلحة متعددة.
يمنحك شراء باقة بطاقتي العام 1+2 إمكانية الوصول إلى 32 مجموعة عناصر تجميل بسعر مخفض و4 عناصر مكافأة. بطاقة العام 1 وبطاقة العام 2 مشمولتان في الإصدار الذهبي.