Iratus: Lord of the Dead - حزمة Supporter Pack
هذه مجموعة من المحتوى الإضافي لأولئك الذين يرغبون في القيام بخطوة أبعد لدعم مطوري Iratus: Lord of the Dead.
الموسيقى التصويرية للعبة "Iratus: Lord of the Dead" بالكامل. هي كئيبة، وتنذر بالشؤم وتُقلّب عليك الذكريات: عش نفس مشاعر مستحضر الأرواح الغاضب Iratus وأنت تستمع إلى الموسيقى التصويرية الملحمية للعبة!
مظاهر حصرية لجميع الأتباع (minions). هل ترغب في أن يكون خدامك من الموتى الأحياء لامعين أو أكثر تعفنًا أو مقززين جدًا؟
دليل الاستراتيجيات المصور الرسمي للعبة "Iratus: Lord of the Dead". قم بتعديل تكتيكاتك للتغلب على أصعب التحديات التي تقدمها اللعبة!