Iron Danger
Iron Danger هي لعبة قتالية تكتيكية تتمتع بآلية فريدة للتلاعب بالزمن. مزيج غير مسبوق يمزج العمق التكتيكي للألعاب القائمة على الأدوار مع القتال المثير لألعاب الوقت الفعلي.
تعامل مع المواجهات الصعبة مع مجموعتك المكونة من شخصيتين، باستخدام تشكيلة متنوعة من المهارات والبيئات عالية التفاعلية.
ربما تقوم بإشعال النار في أحد الأعداء ثم تركله في حقل حبوب لعمل حفل شواء مناسب، أو تنصب فخًا وتُسقط شجرة فوقه. الخيارات لا حصر لها وأنت من ستحدد أسلوبك الخاص!
يتمثل جوهر Iron Danger في آليتها الفريدة للتحكم في الزمن. يمكنك إرجاع الزمن لما يصل إلى 5 ثوانٍ وقتما تشاء، وأن تحاول إستراتيجيات ومجموعات مختلفة من الحركات حتى تجد الخيار المناسب للمهمة التي تقوم بتنفيذها.
يسمح لنا التلاعب بالزمن بدمج أسلوب اللعب القتالي المباشر مع أدوات التحكم الموجودة في الألعاب القتالية التكتيكية التقليدية القائمة على الأدوار.
يمنح هذا القتال التكتيكي عنصرًا يشبه الألغاز، حيث يمكنك الاستمرار في تجربة أساليب جديدة لتحويل الاحتمالات المستحيلة لصالحك ومزامنة تصرفات شخصياتك للحصول على نتيجة مثالية.
تدور أحداث Iron Danger في عالم زاخر بالجبال الشامخة والغابات البدائية والبحيرات الهادئة... بالإضافة إلى جبابرة أحياء ووحوش من الفولاذ.
تشرق شمس مدينة Kalevala، موطن البشر الذين ثاروا ضد الجبابرة وتخلوا عن حمايتهم، في وسط هذا العالم، وتحيط بها المدن والممرات البحرية وغابات الأشجار التي تحميها.
ولكن من الشمال المتجمد، تقود ملكة ساحرة جيشها في سعيها للانتقام من Kalevala. إن الأطلال القديمة منذ تلك الأيام التي سكن فيها الجبابرة الأرض تنفتح لإطلاق العنان للقوى المنسية، وإغراء البشر والسعي للاستيلاء على العالم.
ستلعب دور كيبونا (Kipuna)، وهي فتاة قروية حادة الذكاء تكتسب قوة قديمة تمنحها القدرة على السيطرة على الزمن والفناء.
يجب عليك استخدام ذكائك للسيطرة عليها بينما تنجذب إلى خضم حرب بين مدينة Kalevala وجيوش Northlanders التي تقودها الملكة الساحرة Lowhee.
مهمتك هي إتقان استخدام القوة، من أجل استخدامها لحماية البشرية، بينما سيسعى أعداؤك لتسخيرها في خدمة الدمار الشامل.