Rusviet Revolution
قبل ما يزيد على 100 عام، كتب انتصار القوى الحمراء في معارك Krim الأخيرة نهاية الثورة الروسية الحقيقية. ومع ذلك، لم يشهد التاريخ البديل في 1920+ ثورة كتلك مطلقًا حتى الآن.
سيتبع اللاعبون سير أحداث قصة إضافية عبر أربع خرائط جديدة بنظام اللاعب الفردي، يلقون من خلالها بعض الضوء على شخصية "راسبوتين" الغامضة.