حزمة وحدات الصدمات
تُبرز حزمة "وحدات الصدمات" طبيعة الحرب المرهقة وعديمة الرحمة، حيث تمثل القوات النمساوية المجرية والقوات الإيطالية المُنهكة المكلومة التي لا تراها في ملصقات الدعاية. وتشمل العناصر الملابس الممزقة والمرقعة والمعدات البديلة (ersatz) المرتجَلة والزي العسكري المُبسّط، فقط كل ما هو ضروري. هناك زي عسكري جديد لكل دور في الفصائل الإيطالية والنمساوية المجرية، بالإضافة إلى أشكال متنوعة من أغطية الرأس والشوارب والضمادات والوجوه الجديدة.
عندما تملك الإرهاق من الجنود وتحرروا من الوهم بعد أن وُعدوا بحرب مجيدة، أصبحوا يتجاهلون التدريبات العسكرية في أغلب الأوقات ويرتدون الزي العسكري بأي طريقة يختارونها. سيؤدي نقص المواد الأساسية كالجلد إلى ظهور المعدات البديلة ذات النمط (Ersatz) في كلا الجيشين الإيطالي والنمساوي المجري.
في هذا المحتوى القابل للتنزيل، يتملك الإنهاك من الجيش النمساوي المجري وستمثل الأزياء العسكرية المرتجلة حالة الإرهاق التي يعانون منها بعد سنوات من الحرب. فمثلاً يتضمن عتاد الرامي معطفًا كبيرًا مفتوحًا رائعًا وبنطالاً واسعًا، بينما يرتدي المهندس سترة غير مناسبة لمقاسه ويعاني من جروح تم تضميدها على عجَل. كما يشهد هذا المحتوى ظهورًا مكثفًا للمعدات البديلة (ersatz) الأرخص كالحِراب والحقائب المعدنية المُطرزة. حتى فخامة الضابط المعتادة تم التخلي عنها بعض الشيء، وأصبح يرتدي شارة سوداء على ذراعه علامة على الحداد.
ويظهر الجنود الإيطاليون بحالة مشابهة، ويفتقرون غالبًا إلى معدات كحقائب الذخيرة والأحزمة. فمثلاً الزي العسكري لقوات الأرديتي عبارة عن سترة مفتوحة ونجاد بريطاني، ويرتدي متسلق الجبال سترة من فرو حيوان الخلد بدلاً من الصوف. ويرتدي المهندس الإيطالي زيًا عسكريًا مستوحى من فيالق Compagnia della Morte أو "صحبة الموت"، وهي الشبيه السابق لقوات اصطدام الأرديتي، التي كانت تتولى غالبًا إزالة الأسلاك الشائكة في موجات الهجوم الأولى.
ويرتدي كلا الجيشين الإيطالي والنمساوي المجري أغطية رأس يظهر عليها علامات الاستخدام الشاق، من الخوذ التالفة للقبعات المهترئة لضمادات الإصابات.
ويتضمن المحتوى أيضًا أنماطًا متعددة لشعر الوجه، من شارب مصمم الأسلحة بول ماوزر إلى لحية الأرشيدوق فريدرخ دوق تيشن المبالغ فيها. كما تتكون عناصر تخصيص الوجه من ضمادات إضافية ووجوه دامية يتم استخدامها كعناصر مستقلة لكل الفصائل. والوجهان الجديدان هما المريض والمُرهق.