حزمة الوحدات المتمرسة
تتضمن حزمة "الوحدات المتمرسة" الأزياء العسكرية التي ترتديها بعض الوحدات الأكثر شهرة التي شوهدت على الجبهة الإيطالية، بدءًا من كتيبة سردينيا الإيطالية وبيرساغلييري إلى النمساويين المجريين هونفيد. توجد خمسة شوارب وأربعة عناصر للوجه، بالإضافة إلى وجه واحد لكل فصيل.
2 وجوه (واحد لكل فصيل)
تتضمن الأزياء العسكرية الإيطالية كتيبة "ساساري" الشهيرة (سردينيا)، التي انتشرت في بعض أكثر المعارك احتدامًا في الحرب. بالإضافة إلى ذلك، يحصل الضابط الإيطالي ومتسلق الجبال على معاطف الجيش الملكي الإيطالي المميزة. تكون جميع الأزياء متسخة بسبب القتال، ما يمنح اللاعب مظهرًا حقيقيًا "مخضرمًا".
يحصل النمساويون المجريون على زي المشاة هونفيد المجري مزين بنقوش وتطريز مجري، بالإضافة إلى قبعة "feldkappe". تكون الأزياء العسكرية الأخرى متسخة، ومهترئة وتحمل المعدات المناسبة لمقاتلي الخنادق ذوي الخبرة. بالنسبة إلى وحدة الهجوم، يتوفر لها سترة صيفية خفيفة أيضًا.
تتضمن الحزمة أربعة عناصر للوجه بما في ذلك ضمادتين لأولئك الذين خاضوا معارك فعلاً، وبعض النظارات المزودة بأقنعة غاز غير عادية وسيجارة مدخنة للنصف. كما تتضمن خمسة قصات شعر للوجه تشمل السوالف بتصميم "فرانز جوزيف الأول" والشارب الصغير الذي لدى اللواء الإيطالي "بيترو بادوليو".