وحدات Avanti Savoia
ملاحظة: كانت حزمة Avanti Savoia في الأصل محتوى إضافيًا كمكافأة للطلب المسبق للعبة Isonzo، لكنها تعود الآن - مع ترقيات! سيتمكن اللاعبون الأوائل للعبة Isonzo الذين حصلوا على المحتوى القابل للتنزيل لحزمة وحدات Avanti Savoia عند الإطلاق من الحصول على العناصر الإضافية تلقائيًا ومجانًا. تابع القراءة لاكتشاف ما تحتويه الحزمة!
تُقدِّم حزمة Avanti Savoia اثني عشر زيًا أيقونيًا إلى Isonzo، بدءًا من ضباط الأركان رفيعي المستوى وصولاً إلى قوات الهجوم المجهزة بالكامل والمهندسين المُعدّين لحفر الأنفاق. يُبرز الغطاء الرأسي في هذه الحزمة عناصر نادرة ومثيرة مثل الخوذات المموهة المطلية ودروع الخوذات. كما تتضمن الحزمة شوارب مميزة، وأشكال شعر الوجه، ووجهًا مخصصًا لكل فصيل.