Jaws of Extinction
هذه هي الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر في لعبة Jaws of Extinction. هنا ستجد إجابات عن الأسئلة العالقة حول الوصول المبكر.
لقد شهدت اللعبة تطورًا كبيرًا خلال الوقت الذي استغرقته في إصدار ألفا، ونحن على ثقة الآن بمشاركة التقدم الذي أحرزناه مع الجميع. ولا يزال هناك الكثير للقيام به خلال مرحلة الوصول المبكر، لكن اللعبة وصلت إلى مرحلة نشعر فيها جميعًا أن غالبية الأشخاص الذين يلعبونها سيحظون بتجربة ممتعة لا تُنسى.
نقدِّر أن تبلغ مرحلة الوصول المبكر نحو عامين إلى 3 أعوام بدءًا من إطلاق وضع اللاعبين المتعددين (Multiplayer)، فنحن ندرك جيدًا أن JoE لعبة طموحة للغاية لمثل هذا الفريق الصغير جدًا.
يتعلق الوصول المبكر بتطبيق آليات اللعبة الأساسية وجعل اللعبة مستقرة وممتعة عند لعبها. وبمجرد أن تصبح اللعبة جاهزة لمغادرة مرحلة الوصول المبكر، نتوقع أن يتم تحسين آليات اللعب جيدًا وأن يصبح العالم مكتملاً.
نعم، نحن نبيع لعبة JoE بسعرٍ مخفّض خلال مرحلة الوصول المبكر، حيث إننا لا نظن أنه من العدل تحصيل السعر الكامل من الأشخاص على الرغم من عدم حصولهم على اللعبة الكاملة بعد. وعندما يتم الانتهاء من اللعبة، سنقوم بتحصيل السعر كاملاً.
يتضمن الوصول المبكر الإصدار الأساسي من اللعبة. تتوفر جميع الآليات الأساسية تقريبًا مع استمرار وجود بعض الأنظمة قيد التطوير.
تتكوَّن المنطقة القابلة للعب حاليًا من خُمس الخريطة تقريبًا. وحيث إنَّ مساحة Eden-Nadir كبيرة جدًا، فتعد هذه النسبة في واقع الأمر هائلة بالفعل. وبطبيعة الحال سيستمر العالم في التوسع بمرور الوقت حيث تصبح آليات اللعب أكثر اكتمالاً، ما يعني تركيزنا على ملء الجزء المتبقي بالخريطة.
سيكون المحتوى القابل للتنزيل متاحًا عند نقاط متعددة خلال مرحلة التطوير للمساعدة على دعم اللعبة ورد جزء بسيط للمجتمع الذي ساعدنا على تطوير اللعبة. وفي إطار ذلك، نعتزم التركيز فقط على المحتوى الجمالي وأزياء الشخصيات التي لن تتضمن أي نوع من جوانب الدفع مقابل الفوز. ستتم مراعاة المحتوى القابل للتنزيل مثل التوسعات التي يشهدها العالم بعد الإصدار الكامل.
ستعمل عمليات حفظ اللعبة عادةً بعد إجراء تحديث، وعلى الرغم من تحديث ميزات اللعب، قد تتسبب الألعاب التي تم تحميلها في عدم عمل هذه الميزات على النحو المتوقع في بعض الحالات.