Jurassic World Evolution: Carnivore Dinosaur Pack
أطلق العنان لثلاثة ديناصورات جديدة آكلة للحوم لتنطلق داخل حديقتك وراقب الفوضى وهي تنتشر. ثلاثة مخلوقات مفترسة وخطيرة ستشكل تحديًا صعبًا أمام أي مدير حديقة. لا تستهن بهم، فنجاح الحديقة على المحك.
تعود أصول هذا الديناصور آكل اللحوم إلى العصر الترياسي. يمتلك هيريراصور جمجمة طويلة ضيقة مع الكثير من الأسنان المثلمة التي يغرسها في لحم فريسته كما أن لديه مفصلاً خاصًا في فكه السفلي يُمسك به فريسته بقبضة أشبه بالملزمة.
يتميز بعمود فقري طويل يسير على امتداد ظهره مما منحه إسمه الذي يعني "السحلية ذات الظهر العالي". يعد هذا الديناصور العملاق وحشي الأرجل ذو البنية العضلية قوة لا يُستهان بها.
ربما يكون ديناصورًا صغيرًا ثنائي الأرجل ينتمي للعصر الجوراسي الأوسط ولديه عُرف أنفي مميز، لكنه كذلك ينتمي لسلالة ديناصورات تيرانوصور الجبارة القديمة!