Jurassic World Evolution: Herbivore Dinosaur Pack
قم بإضفاء مزيد من التنوع على حديقتك بإضافة ثلاث ديناصورات آكلة للعشب جديدة ومميزة.
تضيف حزمة Jurassic World Evolution: Herbivore Dinosaur Pack ثلاثة ديناصورات نباتية فريدة ومستأنسة والتي تُشكل إضافة رائعة لأي حديقة نابضة بالحياة.
بالنظر لاسمه الذي يعني "رأس مسطح"، فإن تنين هومالوسيفال يلهو بجمجمته المسطحة السميكة الشبيهة بالوتد ويستخدمها كأداة للمناطحة بالرأس.
لأنه يفضل الموائل التي تكسوها الأشجار، تعتمد دسناصورات درايوصور على سرعتها ومهارتها. يستخدمون ذيولهم المتيبسة أثناء الركض لتحقيق التوازن.
واحد من أصغر الديناصورات سحليات الأرجل (صوروبودا)، ويقارب طولهم 9 أمتار. على الرغم من طول رقبتهم، إلا أن ديناصورات نيجيرصور تعد من آكلات الأعشاب، حيث تقتات على النباتات التي تنمو على مقربة من الأرض.