Jurassic World Evolution: Return To Jurassic Park
مرحبًا بكم في Jurassic Park…‏ في أعقاب أحداث الفيلم الشهير الصادر عام 1993، أنت مدعو للعودة من جديد إلى الجزيرة التي بدأ فيها كل شيء.
تحتوي هذه الحزمة على المناطق السياحية المستوحاة من فيلم Jurassic Park مثل البوابات الرئيسية (Main Gates) وJurassic Park Tour، وديناصورين جديدين (كوميثوجناثوس وبتيرانودون)، ومتغيرات جلود قديمة، وأشياء أخرى كثيرة.
بالإضافة إلى ما سبق، يمكنكم إعادة لعب كل مستويات العالم المفتوح والتحديات الموجودة في Jurassic World Evolution مع مخزون وتداخل مستوحى من عام 1993!