حملة JURASSIC WORLD DOMINION الجديدة
يتضمن أكبر DLC حتى الآن للعبة Jurassic World Evolution 2 حملة جديدة غامرة مستوحاة من أحداث Jurassic World Dominion. اعمل بجانب شخصيات شهيرة، مثل Claire Dearing (الأداء الصوتي باللغة الإنجليزية بصوت Bryce Dallas Howard) والدكتور Alan Grant (الأداء الصوتي باللغة الإنجليزية بصوت Sam Neill) والدكتورة Ellie Sattler (الأداء الصوتي باللغة الإنجليزية بصوت Laura Dern). بالإضافة إلى ذلك، واجه فصائل جديدة تمامًا من عصور ما قبل التاريخ، بما في ذلك الديناصورات ذات الريش المطلوبة بشدة؛ وانغمس في سيناريو نظرية الفوضى الجديد المستوحى من Jurassic World Dominion؛ واستكشف آليات اللعب الشائقة الجديدة والمزيد.
انغمس في حملة جديدة شائقة تتوسع في Jurassic World Dominion. أنشئ مجمع أبحاث Biosyn Genetics باستخدام مجموعة من المباني الجديدة المستوحاة من الأفلام. أرسل العلماء لاسترداد الحمض النووي المغلف بالكهرمان وولف وطور فصائل مذهلة جديدة وراقب سلوكياتها المتنوعة. تعاون مع شخصيات شهيرة من السلسلة بينما تتكشف القصة.
العب سيناريو "ماذا لو" الجديد الشائق المستوحى من أحداث Jurassic World Dominion الملحمية وابنِ منشأتك الخاصة لإيواء الديناصورات في بيئة Sierra Nevada جديدة تمامًا تتميز بغابات الصنوبر المهيبة والتلال الثلجية والسهول الأخاذة. استخدم آلية مشاحنة الديناصورات الجديدة لجمع القطعان بسرعة وضمان سلامتها عن طريق اتخاذ تدابير أمنية جديدة.
تعمق في الحفر في مناجم الكهرمان واكتشف عينات الجينوم النادرة لإنشاء فصائل ذات ريش من عصور ما قبل التاريخ؛ وطور مجمع البحوث المترامي الأطراف الخاص بك مرورًا بمراحل بناء متعددة؛ وأنشئ أسوارًا غير مرئية لاحتواء الديناصورات الخاصة بك وانقل الموظفين عبر منشأتك باستخدام شبكة النقل Biosyn Genetics Hyper Loop.
وسّع نطاق حديقتك مع أربع فصائل مذهلة جديدة من عصور ما قبل التاريخ. تتضمن ديناصورات ذات ريش طال انتظارها، مثل ثريزينوصورس، وآكلة اللحوم الشرسة بيرورابتور. غيّر المفضلة الحالية عند الجمهور باستخدام ستة مظاهر مذهلة جديدة وفصيلتين مدهشتين جديدتين.