Jurassic World Evolution 2: Late Cretaceous Pack
اعرض أربعة أنواع جديدة مذهلة من عصور ما قبل التاريخ في حدائقك مع Jurassic World Evolution 2: Late Cretaceous Pack. تتضمن هذه الحزمة -المستوحاة من فترة العصر الطباشيري المتأخر الرائعة- أربعة أنواع آسرة جابت الأرض والبحر والجو منذ أكثر من 65 مليون عامًا، من صيادي السماء المحلقين المنسلين إلى أحد أكبر الديناصورات المكتشفة على الإطلاق.
باربريداكتيلوس، صياد طائر عاش في نهاية العصر الطباشيري المتأخر. سيمثل باربريداكتيلوس إضافة رائعة إلى حديقتك بفضل قمة رأسه الرائعة. يستمد هذا النوع اسمه من الساحل البربري في شمال إفريقيا، بالقرب من مكان اكتشافه.
ألاموسورس، وهو عملاق مدرع وأحد أكبر الديناصورات المكتشفة، ويتمتع بعظام ساق أطول من الإنسان البالغ. يعد ألاموسورس عملاقًا من الديناصورات الأكلة للعشب ويتمتع بأشواك طويلة رائعة تصل إلى أكتافه تؤهله للصمود في وجه الديناصورات المفترسة المحتملة.
أوسترلوفيناتور، وهو ديناصور آكل للحوم حجمه متوسط يتمتع بالسرعة والرشاقة، وقد عاش في أستراليا منذ قرابة 95 مليون عامًا. خُلق أوسترلوفيناتور لمطاردة الفريسة والجري وراءها، إذ إنه يتميز بهيكل خفيف الوزن وأسنان حادة للغاية وذراعين مرنين يستخدمهما للقبض على الفريسة.
ستيكسوسورس، وهو نوع بحري ساد البحار في العصر الطباشيري المتأخر. يتميز بسرعته الفائقة في أعماق البحر بفضل هيكله الانسيابي وزعانفه الكبيرة مما يجعل ستيكسوسورس أحد أكثر الديناصورات المفترسة فعالية في عصره. جرب تعديل الجينوم الخاص به باستخدام ألوان مضيئة بيولوجية متنوعة.