Jurassic World Evolution 2: Secret Species Pack
استعرض أربعة ديناصورات هجينة جديدة خاضعة للهندسة البيولوجية في حدائقك مع حزمة Jurassic World Evolution 2: Secret Species Pack. تبدو هذه الإضافات الرائعة أكثر حيوية وتفصيلاً من أي وقت مضى، ما يمنح ضيوفك تجربة فريدة لا تُنسى وهم يتأملون الفصائل الجديدة المذهلة، بما في ذلك أشكال الإضاءة الحيوية المفضلة لدى المعجبين، التي تجعل الليل تجربة ساحرة.
تم عرض Stegoceratops، أحد إنشاءات الدكتور Henry Wu، لأول مرة في فيلم Universal Pictures وAmblin Entertainment لعام 2015، Jurassic World على كمبيوتر الدكتور Wu. إن قرون Stegoceratops المخيفة إلى جانب ذيله المسنن ورقبته وظهره تجعل من هذه الفصيلة المدرّعة عدوًا مرعبًا.
يتميز Ankylodocus، وهو أكبر الفصائل المُعدلة بيولوجيًا، بأشواك حادة على ظهره وذيل متعرج للدفاع. القدرات الدفاعية لهذه الفصائل الضخمة لا مثيل لها.
Spinoraptor هي فصيلة مُعدلة وراثيًا. يتميز هذا المفترس بدهاء وشراسة الفصائل الأصلية: Velociraptor وSpinosaurus. وباعتباره كائنًا اجتماعيًا، يحتاج Spinoraptor إلى مجموعة صغيرة للبقاء راضيًا داخل بيئته.