Jurassic World Evolution 3: Crocodilia Coast
استعدّ للترحيب بأول تمساح ينضم إلى سلسلة ألعاب Jurassic World Evolution، وهو الدينوسوكس الذي يتميز بقوة عضة تفوق قوة عضة التيرانوصور ركس.
أبهر ضيوفك بخمسة أنواع من كائنات عصر ما قبل التاريخ: الدينوسوكس، والبوستوسوكس، والديسماتوسوكس، والستيكسوصور، والشونيسوصور! يأتي كل نوع كوحدة عائلية مكتملة ويتميز بتفاعلات مخصصة، بالإضافة إلى أول مظاهر متوهجة حيويًا على الإطلاق لصغير الستيكسوصور. أنشئ مواقع ساحلية متآكلة ووسِّع عملياتك المائية باستخدام عناصر المناظر الطبيعية المفصلة واللافتات والمجسّمات والمخططات لإمتاع ضيوفك.
إنَّ هذا التمساح العملاق من عصر ما قبل التاريخ هو الأول من نوعه في سلسلة ألعاب Jurassic World Evolution. كما يُعدّ الدينوسوكس حيوانًا مفترسًا شبه مائي يتربص في الماء لمباغتة فريسته بهجوم اللفّة القاتلة الشرسة. وبفضل خطمه الطويل العريض، وذيله العضلي، وأسلوب مشيه الرباعي، فإنه يتمتع بقدرة فائقة على التنقل بين اليابسة والماء. وعليه، فإنَّ الدينوسوكس يُعدّ إضافة لا غنى عنها لباحاتك الجديدة المائية!
يمتلك هذا القريب القديم من التماسيح الحديثة العديد من السمات الجسدية المشتركة، مثل الجمجمة القوية، والجلد المدرّع، والفك القاتل المزوّد بأسنان خنجرية. تحتاج الوحدة العائلية ثنائية القوائم إلى مزيج من البيئات القاحلة والرطبة لتزدهر في حدائقك. احذر من هروبه؛ فهو يميل إلى مطاردة الضيوف وتثبيتهم بطرفيه الأماميين.
أَضفِ بعض الهدوء على حديقتك مع قريب نباتي بعيد من التماسيح الحديثة. يمتلك الديسماتوسوكس سمات تكيفية دفاعية عديدة، فهو قادر على ردع الحيوانات المفترسة المحتمل مواجهتها بفضل شوكتين كبيرتين على الكتفين، ودرع يتكوّن من صفّين من الصفائح العظمية.
سميت هذه الوحدة العائلية من البليزوصورات ذات العنق الطويل نسبةً إلى نهر ستيكس الأسطوري، وهي تقدم أول مظاهر متوهجة بيولوجيًا لصغار هذا النوع في لعبة Jurassic World Evolution 3. وبالإضافة إلى النوع الذكري الذي يأتي بأنماط وألوان مميزة جديدة، يتميز الصغير أيضًا بمجموعة من التفاعلات الفريدة، ما يجعله إضافة مثالية لتصميمات البحيرات المستوحاة من المناطق المائية!
أضف لمسة ساحرة إلى بحيراتك مع الشونيسوصور! يضيف هذا الإكثيوصور الضخم من العصر الترياسي المتأخر وحدة عائلية كاملة إلى حدائقك. صُمّم نموذج الصغير الجديد بالكامل بعناية للحفاظ على ذلك التصميم الدائري الكلاسيكي، مع تفاعلات مصممة خصوصًا لحجمه الدائري الفريد.
بدءًا من الأكواخ المائية ووصولاً إلى مخططات الممرات الخشبية، تحتوي حزمة Jurassic World Evolution 3: Crocodilia Coast على كل ما تحتاج إليه لإنشاء منطقة خلابة على ضفاف المياه بسرعة، ليتمكن ضيوفك من الاسترخاء؛ حتى يهرب أحد الديناصورات، بالطبع! أو استفد من مجموعة كاملة من وحدات الجدران، والمجسّمات، والإضاءات، واللافتات لإنشاء منطقة مخصصة تذروها الرياح حول باحات الأنواع الجديدة وبحيراتها!