Jurassic World Evolution 3: الأراضي الرطبة
انطلق إلى الأراضي الرطبة واكتشف ثلاث عائلات مذهلة من الديناصورات ومجموعة من عناصر المناظر الطبيعية المستوحاة من المستنقعات مع Jurassic World Evolution 3: حزمة الأراضي الرطبة.
أبهر ضيوفك بديناصورات إيريتاتور الشرس وأوسترورابتور المتسلل وهيبسيلوفودون السريع، التي يتمتع كل منها بوحدة عائلية مذهلة خاصة بها. ابنِ باحات ضبابية على ضفاف المياه باستخدام مئات من عناصر المناظر الطبيعية وثلاثة عشر مخططًا تتضمن مرسى للقوارب وأكواخًا صدئة وأرصفة خشبية، كلها مستوحاة من الأراضي الرطبة والمستنقعات.
يُعدّ إيريتاتور سبينوصور شَرِسًا نصف مائي عاش في أوائل العصر الطباشيري. بفضل جمجمته المثلثة الأنيقة، وأنفه فريد الموضع وأسنانه الحادة، يتميز هذا الديناصور الآكل للحوم المتعدد المهارات بقدرة فائقة على صيد الأسماك القابعة في أعماق المياه والديناصورات التي تسكن اليابسة. تتميز الوحدة العائلية الكاملة لديناصور إيريتاتور بأنماط ثنائية الشكل مميزة وألوان غنية من شأنها إذهال ضيوفك عند الكشف عنها.
يُعدّ أوسترورابتور، قريب ديناصور فيلوسيرابتور الأكبر حجمًا، آكل لحوم مُحبًا للأسماك عاش في أواخر العصر الطباشيري. بفضل فكه الملائم لصيد الأسماك، يمكن رؤية هذا النوع وهو متربص بوحدات تغذية الأسماك باحثًا عن فريسة حيَّة على اليابسة، لذا فإنَّه يُعدّ إضافة مثالية لأي باحة جديدة بطابع الأراضي الرطبة.
يمتاز هيبسيلوفودون بالسرعة الفائقة، وهو آكل نباتات خفيف الوزن عاش في أوائل العصر الطباشيري يُفضِّل البيئات الدافئة الممتلئة بالمستنقعات. كانت هذه الديناصورات الثنائية الأرجل الحادة العُرف تعيش في قطعان، كما كانت تستخدم مناقيرها القوية لطحن النباتات القريبة من الأرض، ما يجعلها مثالية للباحات ذات الغطاء النباتي الكثيف.
أنشئ باحات مفتوحة غنية بالنباتات أو مستنقعات كثيفة الضباب باستخدام مجموعة كبيرة تضم أكثر من 200 قطعة من العناصر الطبيعية وثلاثة عشر مخططًا جديدًا. استخدم قطع العناصر الطبيعية الفريدة لبناء رصيف خشبي لديناصور إيريتاتور ليستمتع بالسباحة حوله؛ أو أنشئ وحدات تغذية للأسماك بطابع القارب الغارق لديناصور أوسترورابتور؛ أو أضئ باحة هيبسيلوفودون بفوانيس دافئة التوهج.
زيّن حدائقك واغمر ضيوفك في أجواء مذهلة باستخدام شوايات صدئة وأجهزة صعق الحشرات وقطع بناء مستوحاة من الأكواخ مع Jurassic World Evolution 3: حزمة الأراضي الرطبة.