Jusant
Jusant هي لعبة تسلق من نوعية آكشن الألغاز، جديدة تمامًا، وأيضًا هي رحلة تأملية إلى قمة برج عالٍ. تحدّ نفسك بالوتيرة التي تناسبك، واستكشف مسارات مختلفة واكشف عن أسرار حضارة غابرة.
أتقن استخدام أدوات التسلق وراقب مقياس القدرة على التحمل الخاص بك للتنقل بنجاح في هذا البرج الغامض والمتغير. مع تقدمك لأعلى وصقل مهاراتك، سيتعين عليك معرفة أفضل الطرق لاستخدام الأدوات المتاحة لك للوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. استكشف مسارات بديلة للعثور على دلائل حول ما حدث هنا.
العب بالوتيرة التي تناسبك. أثناء تسلقك، ستصادف بيئات خلابة مليئة بالنباتات والحيوانات، مصحوبة بموسيقى تصويرية هادئة وأجوائية. توخّى الحذر عندما تكون على المنحدرات القاحلة العاصفة، والجأ إلى أنفاق تضيئها فقط الإضاءة الحيوية، والمزيد.
تعرف على Ballast الغامض. سيرشدك هذا الكائن طوال رحلتك من خلال إيقاظ الطبيعة من حولك ومساعدتك في الكشف عن الدلائل التي ستساعدك على اكتشاف ماضي البرج والوصول إلى القمة.