Just Cause 4 Gold Gear Pack
اقتنِ حزمة Golden Gear Pack المميزة واحصل على بندقية شوزن Golden Gear المطلوبة بشدة والتي تتميز بنيران ثانوية ارتدادية تتبعية، بالإضافة إلى بدلة Golden Gear ذات الجناحين ومظلة Golden Gear.