JUST CAUSE 4
تُقدّم لعبة Just Cause 4 Reloaded للاعبيها تجربة أسلوب لعب توسعية وحماسية في حزمة جديدة بالكامل! وتشتمل Just Cause 4 Reloaded على محتوى مميز إضافي فضلاً عن كل التحسينات والإضافات التي صدرت سابقًا في اللعبة.
حلّق في السماوات مرتديًا البدلة ذات الجناحين - جرّب القفز بالمظلة، والقفز نحو القاعدة، والقفز الحر دون قيود! حارب أعدائك في ظروف مناخية شديدة القسوة، مثل الأعاصير الشاهقة والعواصف البرقية الاستوائية!
قُد الثورة واهزم منظمة "اليد السوداء" (Black Hand)، تلك المنظمة العسكرية الخاصة والمُسلّحة بتكنولوجيا متطورة. واجه "غابرييل موراليس" - خصمك الأشرس والأكثر قدرة ومباغتة حتى الآن.
استكشف معالم دولة "سوليز" النائية في قارة أمريكا الجنوبية، أرض الصراعات والأسرار والمخاطر. استمتع بساحة لعب مدهشة تمتد على مسافة 100 كيلومتر مربع، بدءًا من الغابة المطيرة وصولاً إلى الصحراء، ومرورًا بالقمم الجبلية التي تكسوها الثلوج.
عدّل خطافك القابض الجديد باستخدام قدرات جديدة ومتطورة، والتي تتيح لك ابتكار حركاتك البهلوانية، وأساليبك التدميرية، وأسلوب لعبك الشامل الخاص بك. استمتع بمجموعة ضخمة ومتنوعة من المركبات الجديدة والتي تشمل الطائرات العسكرية النفاثة والسيارات الرياضية فائقة السرعة.