JYDGE
قم ببناء JYDGE الخاص بك، أُدْخل إيدن بيرج وحاول النجاة بحياتك. JYDGE هي لعبة تصويب من المنظور العلوي من نوع الروج هِيت "roguehate" حيث عليك بناء JYDGE الآلي السيبراني والقضاء على الجريمة في إيدن بيرج المدينة التي لا تنام.
صمّم أسلوب اللعب الخاص بك من خلال تطوير JYDGE الخاص بك، عدّل بندقية جافيل الخاصة بك واختر الصحبة الجريئة الملائمة لمهامك.
أدوات وتعديلات لسلاحك وتكنولوجيات سيبرانية ورفقاء من بين أكثر من بليون تكوين مختلف للاختيار فيما بينهم.
طبّق العدالة التي لا ترحم باستخدام الرصاصات، الصواريخ، الليزر، الكهرباء والأدوات المميتة الأخرى.