Kao the Kangaroo: Oh! Well DLC
قم بتوجيه Kao من خلال التحديات الجديدة التي تم إعدادها لاختبار مهاراته. اقفز، واضرب، وتسلق، وانزلق في حزمة المحتوى الجديدة القابلة للعب هذه. توجد مجموعة من التنقيط الجديد المخيف المضاف إلى خزانة Kao. انظر إلى الجزء مع وجود 5 ملابس جديدة لفتحها، مصممة خصيصًا لإثارة الذعر في قلوب أعداء Kao... والأصدقاء والعائلة!