Kao the Kangaroo: Summer Drip Free DLC
اظهر في مظهر بحار محترم على استعداد لرحلة جديدة، أو لحفلة على حمام السباحة ومستعدًا لقضاء وقت ممتع!
افتح اثنين من الملابس المجانية في الوقت المناسب لفصل الصيف! يتضمن Summer Drip المحتوى القابل للتنزيل اثنين من الأزياء كاملين (عنصران منفصلان في كل منهما) يمكن مزجهما ومطابقتهما مع عناصر أخرى داخل اللعبة!