تقييمات ومراجعات Kao the Kangaroo
قد لا تقوم بحركات ذكية، ولكن على الأقل يمكنك ارتداء ملابس كما تفعل! يحتوي كاو على زيين كاملين (يتكون من أربعة عناصر)، ويمكن الآن ارتداء ملابس مع طاقة الدماغ الكبيرة أو مزجها لإضافة اندفاعة من الفئة إلى الزي، كل ذلك دون أن تتكلف شيئًا!