Kao the Kangaroo: VIP DLC
يُثبت المستقبل إحساسك بالموضة مع باقة المحتوى القابل للتنزيل الجديدة كليًا للعبة Kao The Kangaroo!
تحتوي باقة محتوى VIP القابل للتنزيل على ثلاثة أزياء ذات طابع الخيال العلمي تتضمن - فارس الفضاء، والروبوتات، وشرير المستقبل. يمكن خلط جميع المجموعات الثلاث ومطابقتها مع مستحضرات التجميل السابقة، مما يضيف مجموعة من الخيارات إلى خيارات أزيائك!