Ken Follett's The Pillars of the Earth
القرن الثاني عشر، إنجلترا: في وقت انتشر فيه الفقر والحروب، تشرع بلدة صغيرة في بناء كاتدرائية في محاولة منها لتوفير الثروة والأمان لسكانها. وفي خضم صراعهم من أجل النجاة، تتشابك الحياة والمصائر وتتضافر. مستوحاة من الرواية الأعلى مبيعًا للكاتب كين فوليت "The Pillars of the Earth" (أعمدة الأرض).
مستوحاة من الرواية الأعلى مبيعًا للكاتب كين فوليت "The Pillars of the Earth" والتي تُعيد سرد قصة قرية كينغزبريدج (Kingsbridge) بطريقة تفاعلية جديدة تمامًا. العب متقمصًا دور "جاك" و"ألينا" و"فيليب" وقم بتغيير أحداث الرواية من خلال الاستكشاف واتخاذ القرار والحوارات.
القرن الثاني عشر، إنجلترا: في وقت انتشر فيه الفقر المدقع والحروب الكبرى، تشرع بلدة صغيرة في بناء كاتدرائية في محاولة منها لتوفير الثروة والأمان لسكانها. وفي خضم صراعهم من أجل النجاة، تتشابك الحياة والمصائر وتتضافر. يتولى الراهب "فيليب" منصب رئيس دير "كينغزبريدج" الصغير.
في الوقت نفسه، نشأ صبي يُدعى "جاك" في أحضان الغابة وتربى على يد أمه الخارجة عن القانون. وقد مهدّت له الفترة التي قضاها في مهنة المعمار والبناء كمتدرب وتلميذ الطريق ليُصبح بنّاءً محترفًا وموهوبًا. يبدأ "جاك" و"فيليب" سويًا مع المرأة النبيلة والموصومة بالعار "ألينا" في بناء واحدة من أعظم الكاتدرائيات التي ستشهدها إنجلترا على الإطلاق.